Thursday, May 23, 2013

قهوة يتوق


نحب القهوة العربية ونعشق رائحتها الزكية. إلا أننا في البداية كنا نشقى حتى نخرج بفنجان قهوة ممتاز. تنضبط معنا الوصفة مرة و تفشل عشر مرات. دفعنا ذالك للبحث فيها وفي طرق تحضيرها، مكونتها، حبوبها، بهاراتها و كيف تصنع وكيف تحضر. من يومها بدأ مشوارنا مع القهوة. لم نقف عند ذالك, انخرطنا في دورات التدريبية, وطرقنا أبواب المحامص والمصانع داخل وخارج الوطن. استمعنا لتجربة من لهم باع طويل في هذا المجال. قررنا حينها أن نجعل الإستمتاع بفنجان القهوة العربية سهلا, فللبعض منا القهوة وجدت ليستمتع بها لا أن يشقى في تحضيرها.

نحن في مؤسسة يتوق نسعى من خلال منتجاتنا لإعادة صياغة تجربة الاستمتاع بفنجان القهوة العربية و استعمال الابتكار و أحدث التقنيات لتسهيل الاستمتاع بالقهوة العربية الفاخرة. أول المنتجات التي أطلقناها هي خلطات يتوق للقهوة العربية سهلة التحضير. قهوة يتوق الخاصة توفر للعميل قهوة عربية فاخرة سهلة التحضير, فبمكوناتها من البن عالي الجودة والمطعّم بالهيل والزعفران والبهارات, يحصل العميل على قهوة عربية ممتازة كل مرة. نستعمل في العبوات آخر تقنيات حفظ القهوة مما يحفظ النكهة لأطول فترة ممكنة.كما أن خطوات التحضير الموضحة تمكن أيا كان من تحضير القهوة بسهولة. بدأنا في تسويق منتجاتنا للطلاب المبتعثين في الولايات المتحدة من خلال موقعنا الإلكتروني. بعدها بعدت أشهر إنطلقنا بالعمل في مدينة الرياض.


 
دلة يتوق الأتوماتيكية آلة مختصة بإعداد القهوة العربية الشقراء. تعتمد على أحدث التقنيات التي تم تطويرها في معامل يتوق السعودية.
  • سرعة: سريعة التحضير بعدة برامج، تصنع القهوة بإحكام ابتداءً من 7 دقائق.
  • جودة: ابريق سهل التحريك بدون سلك مصنوع من الفولاذ عالي الجودة المقاوم للصدأ، وبقاعدة قابلة للدوران 360 درجة.
  • سهلة التنظيف: صممت لتكون سهلة التنظيف، مزودة بفلتر متحرك قابل للغسل مصنوع من الفولاذ.
  • سهلة الاستخدام: التحكم بالآلة بسيط وواضح بواسطة الشاشة الرقمية.
  • أمان: آمنة الاستعمال فهي مزودة بخاصية الإيقاف التلقائي عند نفاذ الماء أو ارتفاع درجة الحرارة. حاصلة على شهادة المواصفات الأوروبية.
@yatooq
 
 

1 comment:

Saud said...

edmaaan arabic coffee,
7alat'ha bel dalla el mlayefa ;> lakem hal shai 7elo for a quickie fenyal :D !